יום א', יז’ באדר ב' תשע”ט
    الصفحة الرئيسية  |  من نحن  |  مشاريعنا  |  شبيبة  |  رياضة  |  ثقافة ونشاطات تربوية وفنيّة  |  اتصل بنا  
مشروع مستقبل امن
תגובות: -1   צפיות: -1
تهنئة
يتقدم طاقم وإدارة المركز الجماهيري حوره بأحر التهاني وأجمل التبريكات بمناسبة قدوم وهنا بعض المقترحات أحببننا أن ننقلها لكم حتى نجد لذة وفرحة للعيد السعيد:عيد الفطر السعيد اعاده الله على الجميع بالخير والبركة والسلام
תגובות: -1   צפיות: -1
العاملة والمتعلمة بحورة تزور مرضى سوركا
ضمن الفعاليات الانسانية التي تقوم بها حركة الشبيبة العاملة والمتعلمة بالمركز الجماهيري حورة قامت الحركة بالتعاون مع جمعية بطيرم لسلامة الأطفال بزيارة لمرضى سوروكا ببئر السبع , اعتبارا منها ان زيارة المرضى من حق المسلمين على بعضهم ومن أجل الوقوف معهم والدعاء لهم بالشفاء العاجل وجعل الابتسامة على وجوههم.
תגובות: -1   צפיות: -1
الشبيبة العاملة والمتعلمة بحورة تنظم يوما للأمان على الطرق
تواصل حركة الشبيبة العاملة والمتعلمة بحورة فعالياتها التربوية والثقافية , حيث قامت بتنظيم يوم مميز بموضوع الأمان على الطرق لطلاب مدرسة الزهراء الابتدائية ومدرسة المجد وذلك في قاعة المركز الجماهيري حورة شارك فيه ما يزيد عن 130 طالب وطالبة .
תגובות: -1   צפיות: -1
رحله حركه الشبيبة العاملة والمتعلمة حوره الى ايلات ومنطقه والجنوب
ضمن الفعاليات السنوية لحركة الشبيبة العاملة والمتعلمة شارك فرع حورة برحله لمده ثلاث ايام شارك فيها ما يقارب 50 طالب وطالبة من طبقه المرشدين الصغار من صفوف الثامنة حتى الحادي عشر من مدارس قرية حورة والذين يشاركون بفعاليات حركة الشبيبة العاملة والمتعلمة بحورة .
תגובות: -1   צפיות: -1
رحله ترفهيه لحركة الشبيبة العاملة والمتعلمة فرع حوره للطبقة الصغرى
تواصل حركة الشبيبة العاملة والمتعلمة بالمركز الجماهيري حورة فعالياتها الترفيهية والتثقيفية حيث نظمت رحلة ترفيهية الى متنزه وحديقة الحيوان الواقع في مدينه بئر السبع , حيث تعرف الشبيبة على العديد من الحيوانات من صفاتها ومميزاتها من قبل مرشدين مختصين .
תגובות: -1   צפיות: -1
يوم ترفيهي لحركه الشبيبة العامله والمتعلمة فرع حورة
قامت حركه الشبيبة العامله والمتعلمة في حوره بتنظيم رحله ترفيهية الى متنزه قولدا ببئر السبع لشبيبة المرشدين الصغار من صفوف الثامن والتاسع حيث شارك ما يقارب 60 شابا وشابة.
תגובות: -1   צפיות: -1
اسبوع حركة الشبيبة العاملة والمتعلمة فرع حورة فعاليات
نظمت حركة الشبيبة العاملة والمتعلمة فرع حورة ضمن نشاطاتها وفعالياتها السنوية اسبوعا كاملا من الفعاليات والبرامج التربوية والتطوعية والأعمال الفنية والابداعية التي بادر بها طاقم الحركة مع الطلاب وشملت المركز الجماهيري ومدارس القرية.
תגובות: -1   צפיות: -1
رحلة للشبيبة العاملة والمتعلمة فرع الجماهيري حورة
نظم فرع الشبيبة العاملة والمتعلمة بالجماهيري حورة رحلة ترفيهية الى مدينة ايلات استمرت ثلاثة ايام شملت مسارات الى بارك تمناع ومدينة الملوك ومسار عين عبدات وجوله في مدينة ايلات متمتعين بجمالها الخلاب ,كما تعرف الشبيبة على فروع اخرى من انحاء البلاد .
תגובות: -1   צפיות: -1
مأدبة إفطار للشبيبة العاملة والمتعلمة بالمركز الجماهيري حورة
نظم قسم الشبيبة بالمركز الجماهيري حورة إفطارا جماعيا شارك فيه أعضاء حركة الشبيبة العاملة والمتعلمة حيث حضر الإفطار كل من مركزي فروع الوسط العربي في الجنوب وكذلك أعضاء سكرتارية الوسط العربي في الحركة ومركز الوسط العربي الأستاذ طوني ناصر
תגובות: -1   צפיות: -1
اختتام دورة مرشدين صغار للشبيبة العاملة والمتعلمة بحورة
اختتم قسم الشبيبة بالمركز الجماهيري حورة دورة مرشدين صغار للشبيبة العاملة والمتعلمة تهدف إلى تعليم الشبيبة أسس ومبادئ الإرشاد ومهارات قيادية وفن العمل صمن مجموعات
תגובות: -1   צפיות: -1
انطلاق دورة الركوب على الخيل بالمركز الجماهيري حورة
انطلقت مؤخرا بالمركز الجماهيري حورة دورة للركوب على الخيول بالتعاون مع قسم الرفاه الاجتماعي وقسم التربية والتعليم بالمجلس المحلي حورة وجمعية غابات لاهف وقسم النهوض بالشبيبة بالمركز الجماهيري حورة.
14:43 (28/10/11) חאלד אלקרינאוי
תגובות: -1   צפיות: -1
حورة تشارك في المظاهرات ضد تردي الأوضاع المعيشية
شارك وفد من شبيبة المركز الجماهيري حورة في المظاهرات السلمية ضد تردي الأوضاع المعيشية لدى طبقات المجتمع الإسرائيلي وغلاء المعيشة الذي يسود البلاد في الآونة الأخيرة وذلك في مدينة تل أبيب, حيث أقيمت المظاهرة في شارع ارلوزوروف قبالة مبنى نقابة العمال الجديدة – الهستدروت .
11:52 (05/08/11) חאלד אלקרינאוי
תגובות: -1   צפיות: -1
وفد من كلية بيت بيرل يزور المركز الجماهيري حورة
زار المركز الجماهيري حورة وفد من طلاب بيت بيرل الأكاديمية , وقد استقبلهم طاقم المركز الجماهيري متمثلا بمديره الأستاذ علي أبو القيعان وموظفون من قسم الشبيبة التابع للمركز الجماهيري وعلى رأسهم الشبيبة العاملة والمتعلمة.
22:30 (09/05/11) חאלד אלקרינאוי
תגובות: -1   צפיות: -1
من نحن
مشاريعنا
شبيبة
الشبيبة العاملة والمتعلّمة  
وحدة النّهوض بالشبيبة  
دورات تعليم وتكثيف للشبيبة  
نويديّة الشبيبة  
كلمة مدير قسم الشبيبة  
مشروع أنا من هذه القرية  
رياضة
ثقافة ونشاطات تربوية وفنيّة
مجلس الشبيبة البلدي
مسرح ودبكة
مدرسة استكمال
منتدى الأئمة
شبيبة عاملة ومتعلمة

תגובות: -1
צפיות: -1